رشيد والأعرجي يؤكدان ضرورة المحافظة على المكتسبات الأمنية المتحققة

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد والمحافظة على المكتسبات الأمنية المتحققة من خلال تطوير الأداء الأمني وتفعيل العمل الاستخباراتي.

وقال المكتب الإعلامي لرشيد، في بيان ورد للسومرية نيوز، ان “الأخير، استقبل في قصر السلام ببغداد، مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي مع عدد من كبار مسؤولي المستشارية، قدموا التهاني له بمناسبة مباشرته في مهامه رئيسا للجمهورية”.

شاهد أيضاً

الزيدي يلغي مشروع السكك الحديدية ومشروع تطوير مطار بغداد وسط شبهات فساد

بغداد – قرر رئيس مجلس الوزراء، علي الزيدي، إلغاء مشروع السكك الحديدية الذي كانت قد …

error: Content is protected !!