دراسة أميركية: تناول حبة أفوكادو يوميًا لمدة 6 أشهر قد يُسهم في خفض عدد جسيمات الكوليسترول الضار (LDL)

أظهرت دراسة أميركية أن تناول حبة أفوكادو يوميًا لمدة ستة أشهر قد يُسهم في تقليل عدد جسيمات الكوليسترول الضار (LDL)، وهو ما قد يدعم صحة القلب والأوعية الدموية، خاصة لدى الأشخاص المعرضين لعوامل خطر الإصابة بأمراض القلب. وأشار الباحثون إلى أن الأفوكادو غني بالدهون الأحادية غير المشبعة والألياف والعناصر الغذائية التي تساعد في تحسين صحة القلب، مؤكدين أن إدراجه ضمن نظام غذائي متوازن قد يحقق فوائد صحية إضافية.

شاهد أيضاً

دراسة: تناول حبة أفوكادو يوميًا قد يساعد في خفض الكوليسترول الضار

أشارت دراسة حديثة إلى أن تناول حبة أفوكادو يوميًا قد يساهم في خفض مستويات الكوليسترول …

error: Content is protected !!