التربية تعلن توزيع ٣٠ ألف جهاز لوحي على المدارس

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، عن توزيع (30) ألف جهاز لوحي على المدارس بالتعاون مع مجلس الوزراء والتخطيط.

وذكرت التربية في بيان ورد للمجلة صوتها ، انه ” بخطوة نوعية داعمة للتحول الرقمي والاتمتة داخل المؤسسات التربوية بالتعاون مع وزارة التخطيط والأمانة العامة لمجلس الوزراء”.

وتابع، انه “مطلع الاسبوع المقبل سيتم توزيع عشرة آلاف جهاز لوحي على ادارات مدارس بغداد وعدد من المحافظات، علما ان العدد الكلي للاجهزة اللوحية المخصصة للمؤسسات التربوية (٣٠) ألف جهاز من ضمنها عشرة آلاف ستخصص إلى مدارس الفرح النموذجية للأيتام”.

شاهد أيضاً

في مقدمتها صنف الزهدي.. الزراعة: صادرات التمور تجاوزت الـ 600 ألف طن

أكدت وزارة الزراعة أن صادرات التمور العراقية تجاوزت 600 ألف طن خلال عام 2025، مع …

error: Content is protected !!