تطورات الحالة الصحية للفنانة انغام

كشف الموسيقار محمد علي سليمان، تطورات الحالة الصحية لابنته الفنانة أنغام، حيث تخضع لجراحة في ألمانيا، بعد إصابتها بورم حميد في البنكرياس، ولازالت تخضع للعلاج هناك، إلى جانب إجراء المزيد من الفحوصات والتحاليل الطبية بشأن الاطمئنان بشكلٍ قاطع، قبيل عودتها إلى القاهرة.

وقال محمد علي سليمان، إنّ الحالة الصحية لابنته الفنانة انغام صارت تشهد تحسنًا نوعًا ما وبشكلٍ تدريجي، ولازالت تخضع للعلاج داخل أحد المستشفيات في ألمانيا، وتحت الملاحظة الطبية على مدار الساعة، لحين تماثلها للشفاء، مؤكدًا أنه على تواصل مستمر معها بشأن الاطمئنان عليها.

شاهد أيضاً

«اسمي حسن»… دراما توثق مرحلة حساسة

يقدم مسلسل اسمي حسن معالجة مختلفة لحقبة النظام السابق، إذ يعرض تنوع قوى المعارضة، من …

error: Content is protected !!