رئيس هيأة الإعلام والاتصالات يستقبل وفد منتدى الاعلاميات العراقيات

أكد رئيس هيأة الإعلام والاتصالات، د.نوفل أبورغيف، خلال استقباله وفد منتدى الإعلاميات العراقيات برئاسة د.نبراس المعموري، التزام الهيأة بتمكين المرأة في المشهد الإعلامي، داعياً إلى إطلاق مبادرات نوعية لتعزيز حضورها المهني، وضمان تمثيلها العادل في مواقع القرار الإعلامي.

وشدد ابو رغيف على أهمية التدريب والتأهيل، ومواجهة الصورة النمطية، كما جرت مناقشة تأسيس وحدة لرصد الانتهاكات بحق الإعلاميات، وإطلاق جائزة سنوية تُكرّم المحتوى الداعم للمرأة.

وفي ختام اللقاء، ثمّن الدكتور أبورغيف مبادرات منتدى الإعلاميات، داعياً إلى توسيع مساحات التنسيق والعمل المشترك بين الهيأة والمنتدى، بما يخدم الأهداف الوطنية ويُعزز حضور المرأة بوصفها ركيزة من ركائز الإعلام المسؤول.

شاهد أيضاً

بين أصابعها والزجاج حكاية إبداع بدأت قبل 6 سنوات.

أسيل عبد الله عباس الشمري، خريجة التربية الفنية، أطلقت مشروعها “فاترينة” عام 2020 بعد جائحة …

error: Content is protected !!