السوداني يوجه وزارتين بإغاثة كردستان بعد الظروف المناخية التي ضربت الإقليم

السوداني يوجه وزارتين بإغاثة كردستان بعد الظروف المناخية التي ضربت الإقليم

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، وزارتي الداخلية والمالية بإغاثة إقليم كردستان، بعد الظروف المناخية التي ضربت مدنه مؤخرا.

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الوزارة في بيان ورد لـ مجلة صوتها، إن “السوداني وجه المركز الوطني لإدارة الأزمات والكوارث في وزارة الداخلية والجهات المختصة بتقديم المساعدة والدعم ووزارة المالية بتخصيص مبلغ طوارئ لتوفير جميع متطلبات الإغاثة التي يحتاجها أبناء شعبنا في إقليم كردستان العراق نتيجة الظروف المناخية القاسية التي تسببت بموجة سيول شديدة”.

شاهد أيضاً

الزيدي يلغي مشروع السكك الحديدية ومشروع تطوير مطار بغداد وسط شبهات فساد

بغداد – قرر رئيس مجلس الوزراء، علي الزيدي، إلغاء مشروع السكك الحديدية الذي كانت قد …

error: Content is protected !!