السوداني يفتتح وحدتي التكرير الرابعة والخامسة بمصفى الصينية

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وحدتي التكرير الرابعة والخامسة في مصفى الصينية بمحافظة صلاح الدين.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان ورد لـ مجلة صوتها، إن “السوداني وصل صباح اليوم إلى ناحية الصينية في محافظة صلاح الدين لافتتاح وإطلاق الأعمال التنفيذية في عدد من مشاريع الطاقة”.

وأضاف المكتب، أن “رئيس الوزراء افتتح وحدتي التكرير الرابعة والخامسة في مصفى الصينية بمحافظة صلاح الدين، بطاقة (10) آلاف برميل/ يوم، لكل وحدة، لترتفع الطاقة الكلية للمصفى إلى(50) ألف برميل يومياً”.

شاهد أيضاً

لجنة الأمر الديواني (89) تبحث في اجتماعها الثاني تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة العراقية

عقدت اللجنة بموجب الأمر الديواني (89) لسنة 2025 اجتماعها الثاني لدعم تمكين المرأة في القطاعين …

error: Content is protected !!