الصحة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن فتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية للعام الدراسي 2022- 2023.

وذكر بيان للوزارة تلقت صوتها نسخة منه ، أن “الوزارة توجه دعوة لخريجي الجامعات غير العراقية من الكليات الطبية والصحية والتقنية والتمريض والمعاهد التقنية والتمريض للعام الدراسي (2022-2023) للراغبين بالتعيين”.

ودعا البيان “الراغبين بالتعيين الى ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتعيين”.

للدخول الى الاستمارة اضغط هنا

شاهد أيضاً

“لزم گلبة ووكع”.. ستيني يفقد حياته وسط الشارع!

التحقيقات قالت: تناول مشروباً للطاقة ثم ـتوفي على الفور! وفق وسائل إعلام محلية، فأن مصدر …

error: Content is protected !!