وزارة الإعمار والإسكان تقرر إعادة ملكية مسرح الرشيد إلى وزارة الثقافة

قررت وزارة الإعمار والإسكان، إعادة ملكية مسرح الرشيد إلى وزارة الثقافة.

وقال مدير عام دائرة السينما والمسرح أحمد حسن موسى في بيان، تلقت صوتها نسخة منه، إن “وزارة الإعمار والإسكان قررت إعادة ملكية مسرح الرشيد إلى وزارة الثقافة والسياحة والآثار”.

وأضاف، أن “ذلك جاء بعد انتظار طويل”.

شاهد أيضاً

“لزم گلبة ووكع”.. ستيني يفقد حياته وسط الشارع!

التحقيقات قالت: تناول مشروباً للطاقة ثم ـتوفي على الفور! وفق وسائل إعلام محلية، فأن مصدر …

error: Content is protected !!