العراق يفوز بمنصبين داخل المجلس التنفيذي للوكالة الدولية للطاقة المتجددة

أكدت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الاثنين، فوز العراق بمنصبين داخل المجلس التنفيذي للوكالة الدولية للطاقة المتجددة.

وقال الناطق باسم الوزارة احمد الصحاف في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “العراق تمكن من الفوز بعضوية المجلس التنفيذي للوكالة الدولية للطاقة المتجددة لعام 2023”.

وأضاف، “تم الفوز أيضا بمنصب نائب رئيس الجمعيَّة العموميَّة للوكالة لعام 2024”.

شاهد أيضاً

الزيدي يلغي مشروع السكك الحديدية ومشروع تطوير مطار بغداد وسط شبهات فساد

بغداد – قرر رئيس مجلس الوزراء، علي الزيدي، إلغاء مشروع السكك الحديدية الذي كانت قد …

error: Content is protected !!