حكومة السوداني.. 11 وزيراً يباشرون مهام عملهم رسمياً

باشر 11 وزيرا، اليوم الاحد، بمهام عملهم في مقرات الوزرات بعد منحهم الثقة من قبل مجلس النواب الخميس الماضي.

وأعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، عن مباشرة وزير الكهرباء زياد علي فاضل مهام عمله رسمياً في مقر الوزارة.

من جهتها، كشفت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الاحد، عن ذمتها المالية بعد مباشرتها بمهام الوزارة.

شاهد أيضاً

الزيدي يلغي مشروع السكك الحديدية ومشروع تطوير مطار بغداد وسط شبهات فساد

بغداد – قرر رئيس مجلس الوزراء، علي الزيدي، إلغاء مشروع السكك الحديدية الذي كانت قد …

error: Content is protected !!