بعد اصابته بكورونا… المدرب علي هادي في ذمة الله

بعد اصابته بكورونا... المدرب علي هادي في ذمة الله

توفي المدرب علي هادي، بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

هادي اجرى في الفحوصات الطبية مطلع الأسبوع الماضي، وتأكدت اصابته بالفيروس.

وتدهورت الحالة الصحية للمدرب علي هادي ليلة امس، بعدما أصيب بضيق في التنفس قبل ان يتوفى.

تجدر الإشارة الى ان فيروس كورونا ضرب سبعة رياضيين في العراق وهذه الحالة هي اول حالة وفاة لرياضي في العراق.

شاهد أيضاً

نحر الذبائح في الأولمبية العراقية احتفالاً بتأهل المنتخب إلى مونديال 2026

بتوجيه من الدكتور عقيل مفتن، أقامت اللجنة الأولمبية العراقية احتفالية في مقرها، تزامناً مع تأهل …

error: Content is protected !!