علي كاكولي وإيمان الحسيني.. ما حقيقة ارتباطهما؟

بعد انتشار خبر خطوبة الفنانة الكويتية إيمان الحسيني والفنان علي كاكولي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر الأخير وضع حد للشائعات ودحض ما تم انتشاره بشكل كامل وتفصيلي.

الكاكولي ينفي ارتباطه بإيمان الحسيني

ونفى الكاكولي، عبر حسابه على سناب شات، ما تردد عن علاقته بإيمان، مؤكدا أنه ليس لديه أي خطط للزواج وأن ما يتم تداوله مجرد إشاعة ليس أكثر.

وأوضح كاكولي أنه أراد تبرير موقفه عبر حسابها على إنستغرام، إلا أنها تعرضت للاختراق، وأكد أن فكرة الزواج غير موجودة في المطلق.

ويعتبر مؤلف أغنية “مسحته بأستيكة” أن إيمان الحسيني صديقة وأختا وليس أكثر، مشيرا إلى أنها ممثلة ناجحة وأنه يدعو الله لها أن تجد شريك حياتها المناسب.

عبدالله بوشهري يثير التساؤلات بالفيديو بين كاكولي والحسيني

ولا يعرف كاكولي سبب نشر الشائعات بهذه الطريقة، بينما ربط الجمهور  ذلك بعدما نشر زميله الفنان عبد الله بوشهريفيديو من كواليس المسرحية التي تجمعهم “صنع في الكويت”.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره بوشهري،  تم التلميح حول علاقة كاكولي وإيمان الحسيني، حيث كشف بوشهري عن وجود مفاجأة خلف الكواليس وبدا أن بينهما محادثة مبهمة، قائلا إنهما أصبحا موضوعا ساخنا بعد مقطع الفيديو المنتشر.

وقال بوشهري، وهو يسأل المؤلف بشار الجاسم إذا كانت لديه أغنية الزفة: وقال “من يريد أن يعرف سيعرف ما أعنيه”.

 وعاد بوشهري خلال الحديث لتسليط الكاميرا على للثنائي، وأرفقه بأغنية “مغرم” للفنان علي كاكولي. وهو ما دفع الكثيرين إلى تأكيد وجود علاقة رومانسية بينهما.

شاهد أيضاً

انضمام رحمة رياض وفايز السعيد لـ”إكس فاكتور” في موسمه الثاني

يعود برنامج “إكس فاكتور” بموسم جديد ولجنة تحكيم مختلفة على شاشة “تلفزيون دبي”، الذي يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!