أقراط مرصوفة بأحجار كريمة بألوان الخريف.. اخطفي القلوب بإطلالة دافئة

يأتي فصل الخريف بنسمات الهواء التي تنعش روحكِ بعد حرارة الصيف وأجوائه الصاخبة؛ إذ يناسب الخريف صاحبات الشخصية الهادئة التي تُفضل البساطة والرقيّ بعيداً عن الضجر والازدحام.
وهناك العديد من الألوان التي تعبّر عن فصل الخريف، مثل الألوان الترابية بدرجات الرمادي والبني، التي يحرص عشاق الموضة على تضمينها في إطلالاتهم اليومية.
ولأن الأقراط جزء لا يتجزأ من أناقتكِ التي تخطف القلوب، تجوّلنا بين أشهر الدُور العالمية، وعُدنا إليكِ بأحدث ما قدّمته من أقراط مرصوفة بأحجار كريمة بألوان الخريف الدافئة؛ لتزيني بها إطلالاتكِ الراقية هذا الخريف.

أقراط Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston


اللون البرتقالي من ألوان الخريف المثالية لإطلالاتكِ اليومية؛ إذ يعزز دفء نغماته من إشراقة ملامحكِ، ويُلقي الضوء على جمالها وجاذبيتها. لذلك لا تترددي في اختياره ضمن ألوانكِ المفضلة هذا الخريف.
ومن علامة هاري وينستون أعجبنا هذا التصميم الجديد لأقراط Winston Candy، التي صُممت يدوياً بواسطة أكثر الحِرفيين خبرة في الدار؛ حيث تأتي الأقراط على شكل زهرة متفتحة يُزيّن مركزها حجران من السبيسارتيت، بينما تتلألأ بتلاتها بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي بلونه الأنثوي الذي يمنحكِ تأثيراً لا يُقاوَم.

أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni


الأقراط الشاندلير من أبرز صيحات موضة المجوهرات التي حظيت برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة؛ فكثيراً ما وجدناها تُزين إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية العالمية. لذلك لا تترددي في اختيارها ضمن مجوهراتكِ الراقية هذا الخريف.
ومن علامة باسكال بروني، حرصنا على انتقاء أجمل ما قدّمته من أقراط شاندلير بتصميم يناسب هذا الخريف؛ إذ أعجبنا تصميم أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بأحجار القمر باللونين الرمادي والأبيض والعقيق والألماس الأبيض.
وتمثل هذه الأقراط انفجاراً للمشاعر المجسدة في المجوهرات الثمينة؛ حيث يظهر حجر القمر كتعبير نهائي عن الأنوثة؛ إذ يضيء المشاعر ويشجع النساء وينضح بإحساس الانسجام.

أقراط Divas’ Dream من بلغاري Bulgari


اللون الأخضر من الألوان التي تُناسب أجواء الخريف الهادئة؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة بلغاري أقراط Divas’ Dream، التي جاءت بتصميم يعبّر عن الأناقة الإيطالية؛ فتلك الزخرفة على شكل مروحة في جوهرها أنثوية وأناقة لا تقاوَم؛ حيث تأتي مستوحاة من فسيفساء حمامات كاراكالا الرومانية؛ مما يعكس الرابطة المتكاملة بين بلغاري والمدينة الخالدة من خلال تصميم عصري يأسر العيون.
صُنعت أقراط ديفاز دريم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً المرصوف بأحجار الملاكيت الأخضر والألماس المستدير بقطع لامع، يزن 0.07 قيراط؛ مما يعزز فخامة إطلالاتكِ هذا الخريف.
ربما ترغبين بالتعرُّف إلى 5 تصاميم للأقراط لا تتخلَّي عنها في تنسيق إطلالتكِ اليومية

أقراط Lucky Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


بالتأكيد تجسّد الألوان الترابية أجواء الخريف وتساقُط أوراق الشجر الصفراء من فوق الأشجار لتمتلئ بها الطرقات؛ لذلك تعبّر أقراط Lucky Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بطريقة استثنائية، جعلتنا نختارها ضمن مجموعتكِ لخريف 2024.
صُممت الأقراط من اثنتين من الفراشات تتدليان من سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويُزينهما أحجار عين النمر بلونها البني الجذاب؛ إضافة إلى أحجار عرق اللؤلؤ الأبيض التي تُزين زهور البرسيم تلك، التي تتدلى منها الفراشات المنطلقة بحرية حول وجهكِ لتمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة.

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard


عرق اللؤلؤ من أكثر الأحجار الكريمة استخداماً في تصميم المجوهرات العصرية؛ فألوانه تعزز فخامة التصاميم وتجعلها تنتقل إلى مستوًى آخر من الأناقة؛ لذلك تختاره أشهر الدُور العالمية لرصف مجوهراتها.
وفي جولتنا لفتنا هذا التصميم العصري الجذاب لأقراط Happy Hearts، التي تُعَد تطابقاً مثالياً بين تميمة القلب من شوبارد والألماسات الراقصة الشهيرة من الدار؛ حيث صُممت على شكل قلوب من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، يُزينها أحجار عرق اللؤلؤ التي تتدرج ألوانها من الأبيض إلى الرمادي الباستيل؛ فيما تتراقص داخلها الألماسات البيضاء لتعزز إشراقة إطلالاتكِ الخريفية الراقية.

شاهد أيضاً

أجمل الفساتين السواريه من عروض أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025

لكل أسبوع موضة شيء يميزه، ويشتهر أسبوع نيويورك للموضة بالفساتين السواريه التي تضاهي أزياء الكوتور في فخامتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!