السفير العراقي يثمن اهتمام الكويت بالوضع الصحي للاعب أيمن حسين

ثمن السفير العراقي في الكويت المنهل الصافي،، اهتمام السلطات الكويتية السريع بعد نقل نجم منتخبنا الوطني أيمن حسين للبلاد لتلقي العلاج، مؤكداً استقرار حالته الصحية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن الصافي وتابعته صوتها، تثمينه اهتمام السلطات الكويتية البالغ بحالة اللاعب حسين وتقديم جميع الخدمات الصحية له ما أسهم باستقرار حالته الصحية”، مضيفا أن” اللاعب حالته مستقرة ويحظى برعاية واهتمام كبيرين على أعلى المستويات”.
جاء ذلك إثر زيارة الوزيرين الكويتيين، وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ووزير الصحة أحمد العوضي، زارا لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم أيمن حسين الذي تم نقله صباح اليوم الجمعة إلى مستشفى (الصباح) الكويتي من (البصرة)، إثر إصابة تعرض لها مساء أمس الخميس أثناء مباراة المنتخب الوطني مع نظيره العماني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعام 2026″.
وأعرب الوزير المطيري عقب اطمئنانه على الحالة الصحية للاعب العراقي عن تمنياته له بالسلامة والصحة والعودة للملاعب قريبا”، مؤكدا أن “سرعة تجاوب السلطات الكويتية بنقل اللاعب إلى الكويت لتلقي العلاج وإجراء فحوصات طبية شاملة”.
وأشاد بما وفرته وزارة الصحة الكويتية وتقديمها أفضل رعاية صحية للاعب ما أسهم باستقرار حالته الصحية”، مثمنا اهتمام الوزير العوضي وتوجيهاته لكوادر وأطقم الوزارة بتقديم كل الخدمات الطبية للاعب”.
من جانبه أكد وزير الصحة الكويتي أنه” وبمجرد طلب الجانب العراقي نقل اللاعب إلى الكويت لتلقي العلاج استجابت الوزارة فورا وقامت بإجراءاتها المتبعة طبقا للحالة الصحية”،معربا عن أمله” بسرعة شفاء اللاعب والعودة لممارسة رياضته المفضلة”.

شاهد أيضاً

منع المشجع العراقي رسول ابو القوزي من دخول الكويت

منعت السلطات الكويتية دخول المشجع العراقي رسول ابو القوزي من دخول الكويت لحضور مباراة العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!