السوداني يوجه الوزارات بالإسراع في تقديم رؤيتها بـ مشاريع ميناء الفاو الكبير..

وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الوزارات بالإسراع في تقديم رؤيتها الخاصة بالمشاريع التي ستندرج ضمن ميناء الفاو الكبير.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقت صوتها نسخة منه، إن السوداني ترأس، اليوم الخميس، اجتماعاً خصص لمتابعة التقدم في إنجاز مشروع ميناء الفاو الكبير، بحضور ممثلين عن شركة دايوو الكورية، وشركة تكنيتال الإيطالية الاستشارية للمشروع”.

وأضاف ان السوداني اطلع على تفاصيل سير العمل في المشاريع الرئيسة في الميناء، وتطابق التنفيذ مع المسار الزمني المخطط لها، من أجل إكمال هذا المشروع الستراتيجي الذي سيحقق نقلة نوعية للعراق، بما يتضمنه من مشاريع ملحقة به”.

وتابع البيان أن “السوداني وجه بتشكيل لجنة برئاسة رئيس هيئة المستشارين في مكتب رئيس مجلس الوزراء، والمستشار الفني لرئيس مجلس الوزراء ومستشار سيادته لشؤون النقل، ومديري الموانئ والسكك، وممثلين عن وزارات؛ الكهرباء، والدفاع، والتجارة، والاعمار والإسكان والبلديات، والنفط، والصناعة، تعمل على تقديم الرؤية النهائية للمؤسسات التي سيشتمل عليها ميناء الفاو الكبير، خلال شهر، بالنظر لما لهذا المشروع من صلة بجميع مؤسسات الدولة، وخصوصاً الوزارات المذكورة”.

شاهد أيضاً

الحكومة السويدية تعلن لأول مرة بتاريخها عن قرار بمنح 350 ألف “كرون لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلده

الحكومة السويدية تعلن لأول مرة بتاريخها عن قرار بمنح 350 ألف “كرون” سويدي ما يعادل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!