ديكورات مبتكرة لغرف نوم الأطفال 

تتجدّد ديكورات غرف نوم الأطفال وتُعبّر عن ابتكار ومرح وغرائبية، في آن واحد.

مستجدات طارئة على ديكورات غرف نوم الأطفال

أثاث مستوحى من عالم الخيال

لا تعرف أخيلة الأطفال حدودًا؛ لتعزيز ذلك، يُلاحظ أن قطع الأثاث المعاصرة العائدة لغرف نوم الأطفال، لا سيما الأسرّة، مُتأثرة بالتنانين والجنيات والمخلوقات التي تأسر القلوب الصغيرة. 

خزائن الكتب

تصمّم خزائن عملية لحمل الكتب ذات أرفف، مدمجة بها مناطق للجلوس مريحة وإضاءةومقصورات إضافية لتنظيم الألعاب أو اللوازم أو غيرها من العناصر.

حلول التخزين

في هذا الإطار، يفيد شراء المقاعد، التي تحتوي على مساحة تخزين سرية، والصناديق سهلة الاستخدام… لا تُحافظ حلول التخزين على الأشياء مرتبة فحسب، بل تتيح لك أيضًا عرض الأشياء المفضلة، مع حجب الباقي منها عن الأعين.

ألوان غرف نوم الأطفال

من بين الألوان المناسبة لغرف نوم الأطفال، يلفت التنسيق المؤلف من الأزرق البحري الجميل والمغرة (حجر يُستخرج منه صباغ أحمر ضارب إلى البني مصفر) الحمراء العميقة والخشب الطبيعي؛ في حضور الألوان الثلاثة المذكورة، من خلال طلاء الجدران وقطع الأثاث والاكسسوارات، ستتحول المساحات الداخلية التي يشغلها الأولاد والبنات إلى عصرية. 

الألوان المحايدة

من جهة ثانية، وفي شأن الألوان المحايدة، لا يزال الديكور الرمادي رائجًا في العموم، إلى حدّ كبير. لذلك، قد يصبغ سرير الطفل، بصباغ رمادي. أضيفي إلى ذلك، تتقدم الألوان الذهبية، ومنها: درجات اللون الرملي والكراميل والبسكويت. 

شاهد أيضاً

الذهبي والبرونزي والفضي ألوان رائجة في ديكور المنزل في 2025

كان كلّ من اللون الذهبي، والبرونزي، والفضّي، رائجًا لفترة طويلة، وهو سيظلّ كذلك، في إطار …

error: Content is protected !!