أوبرا وينفري تكشف تعرضها للتنمر من قبل مقدمة برامج

عانت مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري على مر حياتها من التنمر العنيف على شكلها، ولونها، وعرقها، ومستواها الاجتماعي وأيضاً وزنها، لم تسلم من كل أنواع التنمر سواء من بعض الجماهير أو من زملائها في الوسط، ولكنها استطاعت أن تحاربهم بضراوة باتزانها ونجاحها في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، حيث أصبحت واحدة من أشهر المذيعين على مر السنوات الطويلة الماضية.

وتذكرت أوبرا وينفري أثناء حلولها كضيفة شرف في برنامج “The Jamie Kern Lime Show”، ظهورها في برنامج “The Tonight Show” عام 1985 لمناقشة برنامجها التلفزيوني الناجح حينها “am chicago”، ولكن بدلاً من ذلك تحولت المحادثة نحو حجم جسدها.

وقالت إنها تعرضت للتنمر من قبل المذيعة والممثلة الأمريكية جوان ريفرز، حيث قالت وينفري: “التفتت إليّ ريفرز وقالت لي أخبريني، لماذا أنت سمينة إلى هذا الحد؟”، كما نصحتها بأنها يجب أن تفقد 15 كيلو من وزنها، وتابعت وينفري: “بالطبع لم أفقد الـ15كيلو، ذهبت وأكلت كثيراً حتى زاد وزني 10 كيلو آخرين”.

شاهد أيضاً

نادين نجيم تحتفل بيوم ميلاد خطيبها ناريغ ناربكيان بأجواء رومانسية

ضمن أجواء سيطرت عليها السعادة والرومانسية، احتفلت الفنانة نادين نجيم بيوم ميلاد خطيبها ناريغ ناربكيانبحضور عدد من أصدقائهما. …

error: Content is protected !!