أجواء صيفية منعشة وديكورات عصرية

تفاصيل منوعة في ديكور الصيف

الضوءُ الطبيعي: من المهمِّ الإفادةُ من الضوءِ الطبيعي قدرَ الإمكانِ عبر استخدامِ الستائرِ الشفَّافة التي تسمحُ لأشعةِ الشمسِ بالتسلُّلِ إلى الداخل.

العناصرُ الطبيعيَّة: يحلو دمجُ عناصرَ من الطبيعةِ بالمنزلِ، لا سيما النباتاتُ الداخليَّة مثل البريمولا والفورسيثيا والبنسيات، إلى جانبِ الأزهارِ

الأثاثُ الخفيف: يُفضَّل انتقاءُ قطعٍ ذات قواعدَ رفيعةٍ وقوامٍ منسجمٍ أو موادَّ شفافةٍ مثل الأكريليك أو الزجاج. 

اتجاهات موسمية في ديكور 2024

في مشهدِ التصميمِ الداخلي لصيف 2024 من المرجَّحِ، أن تُشكِّل اتجاهاتٌ رئيسةٌ عدة الجوانبَ الجماليَّةَ والوظيفيَّةَ للمساحاتِ السكنيَّة. في هذا الإطارِ: «واحدٌ من الاتجاهاتِ البارزةِ حالياً التركيزُ المستمرُّ على فكرةِ الاستدامةِ، والموادِّ الصديقةِ للبيئة، خاصَّةً مع تزايدِ القلقِ بشأنها”. “هناك طلبٌ متزايدٌ على الموادِّ والممارساتِ التي تقلِّلُ من التأثيرِ السلبي في البيئة، لذا من الملاحظِ زيادةُ استخدامِ الخشبِ والبلاستيكِ المُعاد تدويره والأقمشةِ الصديقةِ للبيئة.

ديكور الجدران في صيف 2024

أن يبقى ورقُ الجدرانِ ذو التأثيراتِ المنوَّعةِ شائعاً في صيف 2024، حيث «يوفِّرُ هذا النوعُ العمقَ والإثارةَ البصريَّة، خاصَّةً مع عناصرَ مثل: النقشِ والخرزِ أو التفاصيل المعدنيَّة، ما يضيفُ بُعداً وتطوُّراً إلى الجدرانِ ويمنحُ أجواءً فاخرةً».

شاهد أيضاً

تصاميم الرفوف الجدارية لمواكبة موضة الديكور

الرفوف الجدارية المعاصرة  يقدم المصممون مفاهيم مبتكرة، ومذهلة، من الناحية البصرية، للرفوف، التي أصبحت تتوزع، …

error: Content is protected !!