أفكار مفصلة في الديكور لتصميم حمام عصري

عندما يتعلّق الأمر في تصميم حمّام صغير عصريّ الطابع، لا تجعلي ضيق المساحة يحدّك عن تطبيق أفكار جذابة في الحيز، وتحويله إلى لافت.

أفكار جديدة خاصة بديكور الحمّام 

الحمّام العصري مصمم من مواد عضوية، مثل: الخشب لشعور بالدفء في المساحات الداخلية والحجر، ومزود بتركيبات ذكية موفرة للمياه، وهو مريح وأنيق ومشابه للمنتجع الصحي، ويسمح بخيارات، مثل: التحكم الذكي في درجة الحرارة أو دمج الإضاءة المزاجية بحوض الاستحمام

من جهة ثانية، هناك مزيج متناغم بين الحداثة الأنيقة والسحر الريفي، في الحمّام، المزين بنباتات كثيرة.

نصائح لتجديد الحمّام الضيق

تركيبات البلاط الفريدة: تتقدّم هذه التقليعة موضة العام الجاري (2024) الخاصّة بديكور الحمام، لغرض إضفاء المزيد من السمات المميزة على الحيز المذكور.


  • ورق الجدران: يوفر ورق الجدران نباتي النقوش، عندما يحل على أحد جدران الحمّام، خلفية ذات طابع جذاب، ملونة ومبهجة بصورة غير متوقعة.
  • المرآة: لا تغفلي عن دمج مرآة كبيرة بالحمام، لجعل المساحة تبدو أكبر. 
  • مغسلتان منفصلتان: إذا سمحت مساحة الحمام بذلك، تخلصي من المنضدة، لصالح زوجين من المغاسل.
  • حوض الاستحمام الصغير: قد تبدو الفكرة غير شائعة؛ لكن يُمكنك إضافة حوض الاستحمام إلى الحمام الصغير، مع حسن توزيع الأخير في المساحة.

الالوان: لا يجب أن تقتصر ألوان الحمام الصغير على الأبيض والرمادي. في أي مساحة صغيرة، يصح أيضًا، استخدام ألوان وأنماط مشرقة وجريئة. 

تزيين الحمّام: يُمكن تزيين الحمّام عن طريق توزيع مجموعة من اللوحات على أحد الجدران؛ لكن، تأكدي من أن اللوحات مؤطرة، بشكل صحيح، لتجنب التلف جراء الرطوبة. 

شاهد أيضاً

تطبيقات حجر الأردواز في الديكور مع إحساس بالطبيعة في المنزل

يُجمّل الحجر الطبيعي المُسمّى الأردواز أو حجر سجيل، الديكورات المنزلية، ويُفخّم الأخيرة، وهو دارج أخيرًا، …

error: Content is protected !!